منتدى العشق

الحياة الزوجيه والجنسيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تبغى زوجتك تصل لقمة الشهوة معك اليك الوصفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: تبغى زوجتك تصل لقمة الشهوة معك اليك الوصفة   الأحد أبريل 27, 2008 1:14 pm

تبغى زوجتك تصل لقمة الشهوة معك اليك الوصفة


عليك ان تتعرف على النقطة جي


موقع النقطة ج ووظيفتها.


لمن لم يسمع بها و لمن يريد أن يتعرف عليها أكثر و أكثر.....


أنتشر بالفترة الأخيرة الحديث عن النقطة ج و التي يؤدي تحريضها للوصول للقمّة في الإثارة، هذه المنطقة تتواجد داخل المهبل على جداره الأمامي ، أي خلف مجرى البول و على بعد حوالي 2 الى 7 سم من فتحة المهبل.


يمكن للسيدة أن تتعرف عليها لوحدها أو، و الأفضل بمساعدة شريكها.


يمكن الإحساس بها عن طريق اللمس اليدوي بظروف ملائمة و تحضير شاعري مناسب احم احم تعرفون باقي الجيدالة....... ينصح بالبحث عن هذه المنطقة في النصف الثاني من العلاقة الجنسية بعد أن يكون الزوجان قد وصلا لمرحلة متقدمة من الإثارة الجنسية، و لا مانع أن يكون ذلك بعد أن يقذف الرجل أن كان القذف قد حصل مبكراً، و لو كانت السيدة قد وصلت للرعشة البظرية، فلا مانع أن تتليها برعشة مهبلية.


لوقوع هذه المنطقة خلف مجرى البول " الإحليل" يفضل أن تفرغ السيدة مثانتها قبل العملية الجنسية. تستلقي على ظهرها و يدخل شريكها إصبع السبابة بنعومة فائقة من فتحة المهبل و باتجاه الأمام على طول مجرى البول الى أن يجد هذه المنطقة على بعد يختلف من 2 الى 7 سم من فتحة المهبل الخارجية ، يحس بهذه المنطقة و كأنها أسفنجة صغيرة بجم حبة الفول الصغير، تشعر الإصبع بها تنتفخ و تقسى، و تساعده الزوجة بإعلامه عن الوصول اليها إذ تحس بنشوة مختلفة لا يمكن وصفها . عندما يتعرف عليها الزوج يمكنه أن يداعبها بإصبعه بحركات دائرية و بالضغط عليها. و يلاحظ إختلاف حجمها من مرة لأخرى.


يمكن متابعة تحريض و مداعبة هذه المنطقة حتى تصل السيدة لقمة النشوة.


يمكن تحريض هذه المنطقة أيضا بقضيب الرجل، و أفضل وضع يمكن به لقضيب الرجل أن يلامس النقطة ج هو أن يتم الإيلاج المهبلي و الرجل من الخلف. ينصح الرجل أن لا يتردد باستعمال إصبعه لمداعبة فرج و مهبل زوجته بعناية حتى يتعرف على المناطق التي تثيرها أكثر و أكثر. و بعدها يستعمل قضيبه فتكون المتعة مشتركة للزوجين و يصلان للقمة.


يمكن للسيدة أن تقوم بنفسها بنفس العملية لإستكشاف و تحريض النقطة ج ، يمكنها أن تقوم بذلك و هي واقفة ترفع رجلها اليسرى أن إستعملت إصبعها اليمنى.


يصعب إملاء الوضع المناسب، ما ينصح به الزوجين أن يجربوا عدة محاولات حتى يكتشفا هذه المنطقة بنفسهما و بالوضعيات التي تلائمهما. و بالوقت الازم دون أستعجال و لا ملل من تكرار المحاولة أن لم يتمكنا من إستكشاف هذه المنطقة بسهولة من الوهلة الأولى.


الوصول للنشوة من تحريض و مداعبة هذه المنطقة قد يتطلب عدة محاولات، و لا تتخيلوا أن السيدة سيحصل عندها الرعشة فور الكبس على هذه المنطقة، فالأمر يحتاج أن تزيد المداعبات بشدتها بالتدرج حتى تصل المرآة للنشوة. و يلاحظ الزوجين مع الوقت أن المتعة من مداعبة هذه المنطقة تتحسن مع الزمن و مع الخبرة


مع أمنياتي بعلاقات زوجية موفّقة و ممتعة للزوجين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshg.yoo7.com
 
تبغى زوجتك تصل لقمة الشهوة معك اليك الوصفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العشق :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: